شركة وادي المواد الأساسية للتجارة

بليوت للتصميمات الداخلية

بليوت للتصميمات الداخلية

خشب رقائقي عالي الجودة للاستخدام الداخلي

الوصف

خشب البتولا للتصميمات الداخلية مصنوع من الخشب الرقائقي عالي الجودة. ويستخدم في إنتاجه قشرة البتولا فقط في جميع الطبقات لضمان مقاومة أعلى للانحناء والاعوجاج . ويعتبر الخشب الرقائقي الداخلي مادة قوية نتيجة لاستخدام مادة اليوريا فورمالدهايد (MR) اللاصقة في لصق القشرة. ويتوافق مستوى انبعاث الفورمالديهايد في خشب البتولا الداخلي مع متطلبات 1E وCARB و EPA TSCA Title VI.  ومن أهم الميزات لخشب البتولا الرقائقي للاستخدام الداخلي هي الوزن الخفيف والمتانة والأداء العالي وصلابة السطح. وتُعد المادة سهلة المعالجة ويمكن قطعها بسهولة حسب المقاس. وبفضل الغراء المقاوم للرطوبة ، تحافظ حواف خشب البتولا الرقائقي الداخلي على لونها الفاتح الأولي بعد التصنيع والقطع. وإلى جانب الخصائص الفيزيائية والميكانيكية الجيدة، يتمتع الخشب الرقائقي بالغراء المقاوم للرطوبة بملمس جميل ولا يتطلب أي طلاء. ويتم إنتاج الخشب الرقائقي الداخلي بسماكات متنوعة تتراوح من 4 إلى 30 ملم باستخدام من 3 إلى 21 طبقة من قشرة البتولا. ويمكن إنتاج الخشب الرقائقي بأحجام وسماكات خاصة بناء على طلب العميل. ويعتبر الخشب الرقائقي للاستخدام الداخلي هو الحل الأمثل لإنتاج الأثاث والكسوة الداخلية وأعمال الديكور والأرضيات والتغليف والبناء، كما تُعد هذه المادة سهلة في التعامل والتركيب.

ورقة المواصفات الفنية

المواصفات

السماكة ملم: 4؛ 6؛ 8؛ 9؛ 10؛ 11؛ 12؛ 14؛ 15؛ 17؛ 18؛ 20؛ 21؛ 24؛ 25؛ 30

المقاسات مم: 1525×1525، مقطع حسب المقاس

الدرجات: 1/2 (В/ВВ)، 2/2 (ВВ/ВВ)، 2/3 (ВB/CP)، 2/4 (BB/C)، 3/3 (CP/CP)، 3/4 (CP/C)، 4/4 (C/C)

أنواع السطح: غير مصقول (NS) ومصقول من الجانبين (S2)

انبعاث الفورمالديهايد (القيمة الحدية: 3,5 مجم/ساعة × م2): 0,1-0,3 مجم/ساعة × م2

التطبيقات

  • الأنظمة الصوتية

    يتمتع الخشب الرقائقي "الناعم صوتيًا" بمعامل امتصاص الصوت الضروري. ويؤدي الهيكل متعدد الطبقات للخشب الرقائقي إلى تخميد الاهتزازات والقوة وطول العمر مع قدرة كبيرة على تثبيت المسامير (البراغي، وما إلى ذلك).

  • أعمال الديكور الداخلي

    خشب البتولا الرقائقي سهل في التعامل معه وفي التركيب. إن صلابته السطحية ومقاومته للتآكل بالإضافة إلى البنية الجميلة لقشرة البتولا تجعله مثاليًا للتصميم والديكور الداخلي والخارجي المبتكر.

  • حوائط التسلق

    يعتبر خشب البتولا الرقائقي القوي والمتين الصديق للبيئة مادة مثالية لبناء حوائط التسلق الداخلية والخارجية، في حين أن خفة وزنه تجعله مناسبًا للاستخدام في ألواح التسلق اللوحي.

  • تصنيع الأثاث

    خشب البتولا الرقائقي مناسب لإنتاج الأبواب والطاولات والأرفف والكراسي والخزائن وغيرها من أشكال الأثاث. ويحظى هذا النوع من الأخشاب بشعبية كبيرة بين مصنعي الأثاث بسبب ثبات أبعاده وسهولة التعامل معه. كما إنه يحفظ الدفء والبنية الجميلة للخشب.

  • إنتاج الألعاب

    يعتبر خشب البتولا الرقائقي الناعم والمغطى بالرمل ممتازًا لإنتاج الألعاب. إنه مادة غير ضارة ووجوده في غرفة ألعاب الطفل آمن تمامًا. كما إنه يتميز بسهولة تجهيزه وأخذ قياسه.

  • ألواح الجدران، أنواع مختلفة من الحواجز

    خشب البتولا الرقائقي قوي ومرن وخفيف ويمكن استخدامه كمادة أساسية في مشاريع البناء بسبب طبيعته القوية. من السهل تحضير الخشب الرقائقي وتقطيعه بأي شكل ومقاس.

  • الأرضيات

    حسب الغرض من المبنى ودرجة الخشب الرقائقي ونوع الطلاء، فإنه يمكن استخدام هذه الأخشاب كبطانة سفلية للأرضية أو للأرضية نفسها. وتتميز هذه الأخشاب بكونها قوية ومستقرة ومتينة وصديقة للبيئة وسهلة التركيب. إن الخشب الرقائقي الخام مناسب لأنواع مختلفة من الاستعمالات.